الخميس، 26 يناير 2012

(Beautify Aden Youth Initiative: Sheikh Ishaq) مبادرة شباب عدن أنا أجمل الشيخ أسحاق

This program was entirely organized by a youth initiative led by Saleh, from Sheikh Ishaq. Many came out to help the 18 youth.


في يوم الخميس 26\1\2012 كان هناك نشاط نظافة في منطقة الشيخ اسحاق وكان شباب النشاط متحمسين لهذا النشاط من قبل ما يبدا وكانو منتظرين لهذا اليوم بفارق الصبر وكان قائد هذا النشاط صالح عبدالله فقد جمع المشاركين في هذا النشاط ورتبهم واوكل اليهم المهام المختلفه على حسب كل مجموعه واوكل لكل مجموعه قائد وفي الحقيقة كان النشاط اجمل منه رائع من حيث الحماسه وروح التعاون والتخطيط المسبق والتحفيز وكان الداعم الرئيسي لهذا النشاط (مشروع تنشيط الشباب( (USAID) ومعهد امديست وكما كان هناك دعم من قبل اهالي الحي من حيث المشاركه معنا واحضار مجارف وجاري لنقل الحجارة والاتربة وكان كل من يمر من امامنا يبادر بتحيتنا وهو دعم معنوي كبير بالنسبة لنا وكانت المفاجاءه عندما جاء احد موظفين من (USAID)واحضر معه جرامات وقبعات وقوارير ماء وايضا حضر احد الصحفيين وقال انه سينشر الخبر في الصحيفة.
وفي الختام احب ان اشكر (مشروع تنشيط الشباب (USAID) ومعهد امديست والمشاركين من أبناء الحي وشكر خاص للأستاذ وضاح الخضر على التشجيع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق