الخميس، 17 مايو 2012

Report on Al Kalua Peer Workshop on Community Engagement

ورشة العمل

ضمن الانشطه المستمرة من قبل منظمة إل USAID وخصوا برنامج تنشيط الشباب استمرت ورشة العمل المقامة في نادي الروضة بالقلوعه تحت شعار "تنشيط الشباب في خدمة المجتمع" حيث أكمل المتدربون اليوم الرابع من ورشتهم تحت إشراف كل من المدربين رشدي السيد وميعاد.
وقد قامت الأخت ميعاد بشرح مفهوم وضع الأهداف المتعلق بإقامة المشاريع وبعض الأهداف التي يمكن وضعها للمشاريع الذي من المفترض أن يقدمها المتدربون بنهاية هذه الدورة.
ثم قام مجموعه من المتدربين بمراجعه عرضهم الذي سيقدمونه غدا أمام بعض الشخصيات المهمة في المجتمع وقد اختيرت رياضة كرة السلة كموضوع أساسي يقدم عليه العرض حيث أن هذه الرياضة مهملة في مدينة عدن. وقد نالت البروفات ألمقدمه من المتدربين على استحسان الجميع بانتظار تقديمه بشكل رسمي غدا.
بعد التقديم قام المدرب رشدي السيد بتقديم التواصل الايجابي للمتدربين ووضع لهم الخطوط العريضة لكيفية جعل التواصل بين المدرب والمتدرب تواصلا نشيطا ويحمل كل الآثار الايجابية.
ثم قام المتدربون ببعض الانشطه والألعاب للتسلية وانتهى على أثره اليوم الرابع ليذهب المتدربون من أجل التحضير لعرضهم على أمل أن ينال على الموافقة من قبل المنظمة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق