الثلاثاء، 15 مايو 2012

Report on May 14 Khormaksar Volleyball Final

 
 









 
 
توج فريق المثلثة بطلا لدوري كرة الطائرة الذي نظم بواسطة الوكالة الامريكية للتنمية ( (USAID في اطار مشروع تنشيط الشباب (PYCE) الذي ترعاه وتموله الوكالة ،بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق حي اكتوبر بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد وذلك عصر يوم الاثنين الموافق 14-5-2012  بملعب الكرة الطائرة بمنطقة الشابات مديرية خورمكسر.
وقد شهدت المبارة النهائية اثارة وحماس وندّية بين الفريقين حيث قدم اللاعبون لمحات فنية رائعة استمتعت بها الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة .
 وقد جاءت الأشواط 25/21، 25/17 ( 17/25)، و25/ 23 مع العلم ان  لا يوجد وقت محتسب لمبارات كرة الطائره ولكنها تعتمد على الاشواط فتقام المبارة على اساس ٥ أشواط ٢٥ نقطه والفائز هو الحاصل على ٣أشواط فى حالة التعادل فى الاشواط ٢ للكل ,ويتم الاحتكام لشوط خامس على ان يكون ١٥ نقطه فقط ومن يفوز به يفوز بالمباره كلها ويجب الفائز بالشوط الواحد ان يفوز بفارق نقطتين على الاقل. كان الحضور الجماهيري  كثيف حول الملعب لمشاهدة النهائي وكان بازدياد مع نهاية المباراة مما زاد من معنويات وحماس كل من الفريقين. واخيرا حفلت مباراة النهائي القوة والاثارة والتنافس الشريف المصبوغ بالحماس نظراً لما يملكه الفريقان من لاعبين ذات خبرات عالية كون البعض منهم يلعب باندية ومتخبات. 

تقرير وتصوير: عبدالرحمن محمود عبدالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق