الاثنين، 7 مايو 2012

Report on May 6 Shabaat Soccer Match


في إطار النشاطات اللي يقيمها مشروع تنشيط الشباب وبرعاية من منظمة إل USAID أقيمت مساء يوم 6 مايو مباراة ضمن دوري كرة القدم  بين فريقي براعم المهيم و براعم أبين.
وقد اظهر كل من الفريقين أداء جيدا حيث كان براعم أبين مسيطرين سيطرة كاملة على أحداث الشوط الأول  وتكلل هذا المجهود بإحراز الفريق لهدف رائع عن طريق ضربه حرة في الدقيقة 15 من عمر الشوط.
واستمر ضغط الفريق على مدار الشوط  ولم يظهر لاعبو المهيم بمستواهم المعهود إلا بعد مرور نص ساعة حيث استفاد المهيم من هفوة لحارس أبين ولكنهم لم يستطيعوا التهديف بسبب يقظة المدافعين.
إما  في الشوط الثاني فقد انقلبت الأحوال رأسا على عقب حيث ابهر المهيم المتفرجين بلعب متوازن واستحواذ على الكره وضغط منهم على أبين الذين باتوا تعبين مع مرور الوقت ولكن المهيم بأغتو حارس ابين وتمكنوا من الحصول على التعادل.
 واستمرت النتيجة على هذا الحال حتى انتهاء الشوط مما أدى الحكم إلى الرجوع إلى ضربات الجزاء الترجيحية . وتمكن كل من الحارسين من الدفاع  عن مرماه وانتهت نتيجة الضربات بالتعادل أيضا.
وبعد تشاور من الحكم مع كابتن الفريقين تم اللجوء إلى ألقرعه لتحديد الفائز والتي آلت بالنهاية لصالح المهيم اللي احتفلوا بهذا الفوز بعد مباراة شيقة وأداء متميز من براعم  أبين.
 اشرف جميل
 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق