الخميس، 17 مايو 2012

Report on May 15 Khormaksar Soccer

البركان ضد براعم المعلا






 انتهت مباراة البركان وبراعم المعلا  بتاريخ 15 مايو بالتعادل اليوم ضمن دوري المجموعات لكرة القدم بهدفين لكل منهما في مباراة قوية شهدت جمالا في الأداء من الطرفين.
و كانت بداية المباراة قوية من قبل الجهتين وخصوصا في وسط الملعب حيث كان الاستحواذ متقاربا وكان الهجمات متبادلة من في أول ربع ساعة.
 لكن هذا الضغط لم يستمر طويلا حيث استطاع براعم المعلأ فتح باب التسجيل في منتصف الشوط الأول بعد ان كان الضغط الملحوظ من أبناء البركان وإضاعتهم للعديد من الفرص لولا تألق حارس البراعم وتصديه لأكثر من هجمة أخطرها الضربة الحرة من منتصف الملعب للاعب ماجد الداحمه التي كان قريبة من معانقه الشباك.
وما أن بدا الشوط الثاني حتى عاد لاعبو البركان لضغطهم المتواصل على مرمى البراعم لكن هذه المرة أثمرت المجهودات بهدف التعادل ايضا من اللاعب ماجد الداحمه في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الثاني ليعود الحماس إلى أرضية الملعب.
وواصل البركانيون اداءهم القوي والسيطرة المحكمة على وسط الملعب حتى تمكنوا من اضافة هدفهم الثاني بتوقيع اللاعب مروان الربوعي بعد هجمة منسقة. ولم تدم فرحة ابناء البركان طويلا حيث قام ابناء المعلا بالرد السريع بهجمة خاطفه واحرزوا هدف التعادل. واستمرت سمفونية الهجمات الضائعة من الفريقين لتنتهي المباراة بهذا التعادل الايجابي لمباراة شهدت متعة كبيره وحماسا واثارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق